AIB سياسة الحوكمة

 قنوات تلقى الشكاوى:

إنطلاقاً من رؤية المصرف وإهتمامه بخدمة عملائه على أساس من العدالة والنزاهة والشفافية بما يضمن رضاهم وحماية حقوقهم، قام المصرف بتوفير عدة قنوات مجانية تتيح لهم تقديم شكواهم عن طريق :-

  1. • إستيفاء نموذج الشكوى المعتمد والمتاح بشبكة فروع المصرف.
  2. • البريد العادي أو البريد الإلكتروني الخاص بالإدارة crp@aib.com.eg
  3. • الإتصال على الخط المسجل رقم 0225860155 لتسجيل الشكوى.
  4. • الموقع الإلكتروني للمصرف.
  5. • الإتصال بالخط الساخن للمصرف 19604.
  6. • الإتصال بخدمة عملاء البطاقات بالمصرف على الرقم المدون على البطاقة.

للإطلاع على سياسة حماية حقوق العملاء، اضغط هنا.