حماية حقوق العملاء والشكاوى:
إنطلاقاً من رؤية المصرف وإهتمامه بخدمة عملائه على أساس من العدالة والنزاهة والشفافية بما يضمن رضاهم وحماية حقوقهم، قام المصرف بتوفير عدة قنوات مجانية تتيح لهم تقديم شكواهم عن طريق :-
- • إستيفاء نموذج الشكوى المعتمد والمتاح بشبكة فروع المصرف.
- • البريد العادي أو البريد الإلكتروني الخاص بالإدارة crp@aib.com.eg
- • الإتصال على الخط المسجل رقم 0225860155 لتسجيل الشكوى.
- • الموقع الإلكتروني للمصرف.
- • الإتصال بالخط الساخن للمصرف 19604.
- • الإتصال بخدمة عملاء البطاقات بالمصرف على الرقم المدون على البطاقة.
فى حاله وجود شكوى يمكنكم الاتصال بالخط الساخن للمصرف 19604 أو زيارة أقرب فرع من الفروع أو من خلال الموقع الإلكتروني، علماً بأنه سيتم التواصل معكم خلال يومي عمل من تاريخ استلام الشكوى ليتم تزويدكم برقم مرجعي لمتابعتها، والرد عليها كتابياً/ إلكترونياً خلال خمسة عشر يوم عمل من تاريخ استلامها مالم تكن متعلقة بجهات خارجية ولايجوز تقديم الشكوى للبنك المركزي مباشرة الا بعد الرجوع للمصرف.
للإطلاع على سياسة حماية حقوق العملاء، اضغط هنا.