قنوات تلقى الشكاوى:
إنطلاقاً من رؤية المصرف وإهتمامه بخدمة عملائه على أساس من العدالة والنزاهة والشفافية بما يضمن رضاهم وحماية حقوقهم، قام المصرف بتوفير عدة قنوات مجانية تتيح لهم تقديم شكواهم عن طريق :-
- • إستيفاء نموذج الشكوى المعتمد والمتاح بشبكة فروع المصرف.
- • البريد العادي أو البريد الإلكتروني الخاص بالإدارة crp@aib.com.eg
- • الإتصال على الخط المسجل رقم 0225860155 لتسجيل الشكوى.
- • الموقع الإلكتروني للمصرف.
- • الإتصال بالخط الساخن للمصرف 19604.
- • الإتصال بخدمة عملاء البطاقات بالمصرف على الرقم المدون على البطاقة.
للإطلاع على سياسة حماية حقوق العملاء، اضغط هنا.